شراكة مجموعة ANTA ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) في "التحرك من أجل التغيير"

ستساهم مجموعة ANTA بتبرع عيني ونقدي لدعم برامج المفوضية للرياضة من أجل الحماية والتعليم في جميع أنحاء العالم

كوالالمبور، ماليزيا، 12 أكتوبر 2023 PRNewswire/ — أعلنت مجموعة ANTA والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين اليوم عن شراكة عالمية جديدة تركز على تمكين الأطفال والشباب النازحين من خلال إمكانات التعليم والرياضة لتغيير الحياة.

Photo credit: UNHCR/Azwan Rahim  Mr. Lai Shixian, Executive Director and co-CEO of ANTA Group and Ms. Tina Friis Hansen, Global Head of UNHCR's Private Sector Partnerships Service, sign the agreement for the new global partnership, Moving for Change.

ستدعم الشراكة التي مدتها ثلاث سنوات، والتي تسمى “التحرك من أجل التغيير”، برامج التأثير الأساسي للمفوضية، لتحسين الوصول إلى التعليم الابتدائي والرياضة وموارد التعليم والتعلم ؛ وتعزيز رفاهية الطفل ومرونته واستعداده للتعلم من خلال التبرع العيني والنقدي. سيدعم التبرع الشباب النازحين في ماليزيا وتايلاند وبوروندي وغيرها في جميع أنحاء العالم.

قال السيد Lai Shixian، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة ANTA: “تفخر مجموعة أنتا بالشراكة مع المفوضية لإضفاء القوة والفرح على الرياضة والتعليم للأطفال والشباب النازحين في جميع أنحاء العالم”. “تقع على عاتق مجموعة ANTA مسؤولية المساهمة في المساعدة الإنسانية العالمية بصفة مواطن عالمي. وعلى مدى السنوات الـ 16 الماضية، تبرعت ANTA بأكثر من 2.2 مليار يوان صيني للبرامج الخيرية والمساعدات الإنسانية. وهذه هي أول مبادرة عالمية للمسؤولية الاجتماعية للشركات، ولا يمكننا أن نطلب شريكًا في وضع أفضل لضمان قدرتنا على دعم بعض التحديات الأكثر إلحاحًا التي تواجه عالمنا اليوم. ونتطلع إلى الشراكة مع المفوضية ولعب دور في تحقيق التنمية المستدامة من خلال تمكين التعليم الجيد وتكافؤ الفرص للأطفال والشباب الضعفاء “.

تم استخدام الرياضة والبرامج القائمة على اللعب بشكل فعال في أوضاع النزوح، كجزء من تدخلات حماية الطفل والتعليم والرفاه النفسي والاجتماعي. وعلى هذا النحو، تهدف منظمة التحرك من أجل التغيير إلى الوصول إلى 300,000 طفل وشاب تأثروا بالنزوح في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2025.

Photo credit: UNHCR/Azwan Rahim  Mr. Will Wang, Vice President of ANTA Group and Chairman and President of ANTA SEA and Mr. Thomas Albrecht, UNHCR Representative in Malaysia, exchange gifts at the launch of the new global partnership, Moving for Change.

وقالت Tina Friis Hansen، رئيسة شراكات القطاع الخاص في المفوضية: “تلعب شراكات القطاع الخاص مثل الشراكة مع مجموعة ANTA دورًا مهمًا في مساعدة الأطفال والشباب النازحين قسراً على الوصول إلى التعليم الجيد وبناء مستقبل أكثر إشراقًا”.

تخدم الشراكة العالمية بين المفوضية ومجموعة ANTA هدفي التنمية المستدامة رقم 4 (التعليم الجيد) ورقم 17 (الشراكات من أجل تحقيق الأهداف).

Photo credit: UNHCR/Azwan Rahim  Mr. Keane Shum, UNHCR Malaysia Senior Protection Officer, hands part of the contribution from the Moving for Change partnership to Mr. Tony Avbiorokoma, a sports coach at the MSRI learning centre for refugee children in Kuala Lumpur.

نبذة عن UNHCR

تقود المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين العمل الدولي لحماية الأشخاص الذين أجبروا على الفرار من منازلهم بسبب النزاع والاضطهاد. تقدم المنظمة المساعدة المنقذة للحياة مثل المأوى والغذاء والماء، وتساعد في حماية حقوق الإنسان الأساسية، وتطوّر الحلول التي تضمن حصول الناس على مكان آمن يسمونه الوطن بما يمكنهم من بناء مستقبل أفضل. تعمل المفوضية أيضًا على ضمان منح الجنسية للأشخاص عديمي الجنسية.

نبذة عن ANTA Group

تأسست ANTA في عام 1991، في حين تم إدراج ANTA Sports Products Limited، وهي شركة ملابس رياضية عالمية معترف بها على نطاق واسع، في المجلس الرئيسي لشركة HKEx في عام 2007 (رمز المخزون: 2020.HK). شاركت مجموعة ANTA لسنوات عديدة، بشكل أساسي في تصميم المنتجات الرياضية الاحترافية والبحث والتطوير وتصنيعها وتسويقها وبيعها بما في ذلك الأحذية والملابس والإكسسوارات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تهدف مجموعة ANTA إلى إطلاق العنان لإمكانات كل من أسواق الملابس الرياضية الضخمة والراقية من خلال احتضان محفظة العلامة التجارية الشاملة بما في ذلك ANTA و FILA و DESCENTE و KOLON SPORT، ومن خلال إنشاء اتحاد للمستثمرين للاستحواذ بنجاح على Amer Sports في عام 2019، وهي مجموعة ملابس رياضية عالمية لديها علامات تجارية معترف بها دوليًا بما في ذلك Arc’teryx و Salomon و Wilson و Peak Performance و Atomic وما إلى ذلك.

ومنذ عام 2007، ساهمت مجموعة ANTA بأكثر من 2.2 مليار يوان صيني/30 مليون دولار أمريكي لدعم المساعدات الإنسانية الدولية، والتخفيف من حدة الفقر، وتحسين البنية التحتية للتعليم الرياضي الريفي ومرافق الصحة العامة، والحفاظ على التنوع البيولوجي.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2244386/1.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2244390/2__3.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2244391/3__1.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0634u0631u0627u0643u0629u002Du0645u062Cu0645u0648u0639u0629u002Du0061u006Eu0074u0061u002Du0648u0645u0641u0648u0636u064Au0629u002Du0627u0644-301955023.html