آبل تكشف عن Apple Watch Series 10 بتصميم أنيق وشاشة أكبر

مكتب أخبار مينانيوزواير – أعلنت شركة آبل عن إطلاق ساعة ساعة جديدة من إصدارات الفئة العاشرة، التي تتميز بنحافة غير مسبوقة، وتأتي بالشاشة الأكبر والأكثر تطوراً حتى الآن. تأتي الساعة بميزات رائعة مثل إشعارات انقطاع النفس النومي، والشحن الأسرع، واستشعار عمق الماء ودرجة الحرارة، ولذلك من المرجح أن تحدث الساعة الجديدة ثورة في سوق التكنولوجيا القابلة للارتداء. تأتي الساعة مزودة بشاشة أكبر، مما يعزز سهولة الاستخدام لقاعدة مستخدميها العالمية.

آبل تكشف عن Apple Watch Series 10 بتصميم أنيق وشاشة أكبر

تتوفر الساعة المصنوعة من الألومنيوم والتيتانيوم بطلاء جديد من الألومنيوم المصقول باللون الأسود الداكن، مما يوفر مظهراً أنيقاً وعصرياً. تضيف اللمسات النهائية الجديدة من التيتانيوم بألوان طبيعية وذهبية وأردواز لمسة فاخرة، مع الحفاظ على متانة خفيفة الوزن. تبدأ الطلبات المسبقة لساعة Series 10 اليوم، على أن تتوفر في المتاجر ابتداءً من 20 سبتمبر.

وقال جيف ويليامز، كبير مسؤولي العمليات في آبل: ”أحدثت Apple Watch تأثيراً كبيراً على حياة الناس في جميع أنحاء العالم من خلال مساعدتهم في الحفاظ على صحتهم ونشاطهم وأمانهم وإبقائهم على اتصال بالأمور التي تهمهم. ترتكز السلسلة 10 على هذا الإرث من خلال المزيد من الذكاء وأكبر شاشة عرض وتصميم أنحف وأكثر أناقة.“

ساعة Apple Watch Series 10 هي أنحف بنسبة 10% من سابقاتها، كما أن تصميمها الجديد يدمج الهوائي في الغطاء الخلفي، ليجمع الطبيقتين في طبقة واحدة. كما تعمل شريحة S10 الجديدة على تحسين الأداء وكفاءة استهلاك الطاقة، مع الحفاظ على عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة. كما تم تحسين ميزات السلامة الجديدة مثل اكتشاف التصادم واكتشاف السقوط مع ميزة الحزمة المكدسة الذكية المحدثة، وتطبيق الترجمة المتوفرين في watchOS 11.

من حيث الشاشة، تتميز السلسلة 10 بشاشة Apple الأكبر والأكثر تطوراً حتى الآن. شاشة OLED بزاوية واسعة مبتكرة أكثر بسطوع أكبر بنسبة تصل إلى 40% من شاشة السلسلة 9، وتوفر تجربة مشاهدة غامرة أكثر، خاصة عند استخدام تطبيقات مثل الرسائل أو البريد أو الأخبار. كما أن الشاشة أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، مع معدل تحديث أسرع في وضع التشغيل الدائم.

قدمت آبل أيضًا نظام إشعار جديد لتوقف النفس النومي، والذي يستخدم مقياس تسارع الساعة لرصد أنماط التنفس أثناء النوم. ومن المتوقع أن تحصل هذه الميزة على تصريح من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قريباً، مما يجعلها أداة محتملة لإنقاذ حياة ملايين المستخدمين حول العالم. توفر السلسلة 10 أيضاً استشعار عمق الماء ودرجة الحرارة، مما يجعلها مثالية للأنشطة المائية مثل السباحة والغوص.